قصص ماشا المرعبة 2024 “قصة الفتاة التي تخاف الحشرات”

ماشا هي شخصية رسوم متحركة روسية، وهي شخصية رئيسية في مسلسل “ماشا والدب” الذي يستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. تتميز شخصية ماشا بأنها فتاة صغيرة جدًا ونشيطة وفضولية للغاية، وتحب اللعب والمرح واستكشاف العالم من حولها. ترتدي ماشا فستانًا أحمر وسترة صفراء وتتحرك بطريقة مرنة وتتمتع بحواس حادة وذكاء فطري. كما أنها تحب الدب الكبير الذي يعتبر صديقها المفضل ويتميز بالهدوء والصبر والحنان. يتم عرض مسلسل “ماشا والدب” بشكل شائع في جميع أنحاء العالم ويحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

قصة الفتاة التي تخاف الحشرات

كانت هناك فتاة تدعي ” أليوته ” كانت تخاف من كل الحشرات، في يوم وهي تقرأ في كتابها المفضل وإذا بفراشة كانت تطير وقد وقفت على كتابها، عندما رأت ” أليوته ” الفراشة خافت وذهبت لتختبأ تحت المنضدة وتقول بصوت عال أنا خائفة.
وأيضا في اليوم الثاني وهي ممسكة بالكتاب أيضا صعدت نملة على صفحات الكتاب رمت الكتاب وجرت وتسلقت الشجرة وتقول أنا خائفة، وعندما ذهب أخوها فاسك في نزها طلبت إليها والدها أن تساعدها على تنظيف المنزل.
قالت الأم: اذهبي إلى الخزانة واحضري المكنسة الكهربائية منها ونظفي… نظرت ” أليوته ” إلى أمها بتردد وهي تقول لنفسها بأن هناك عنكبوتا نسجت خيوطها داخل الخزانة… أجبرت إليوته نفسها بأن تذهب وتفتح الخزانة ثم مسكت مقبض باب الخزانة وتفتح ببطء … فتملكها الخوف سريعا وقفلت الباب بسرعة قبل أن تفتحه للآخر لأن كانت الخزانة مظلمة.
ثم رجعت تفكر في كيف ستخرج المكنسة من الداخل دون أن تلتقي العنكبوت الذي بالداخل، ثم فتحت أليوته الباب بحذر، لكي لا تراها العنكبوت وسحت أشياء من الخزانة من غير أن تنظر أليوته إلى ماذا تسحب، أولا سحبت مزاجه والدها ثم مجسم الكورة الأرضية وبعدها أسكت بشريط كهربائي وعند إذا سحبته نحوها، ولكن بعدها لم تخرج المكنسة الكهربائية بل سحبت عليها مصباح معطل ومنضدة كي ودراجة هوائية…
وعند سماع الأم بعض من الأصوات الغريبة جاءت مسرعة وتقول ما هذا الذي يحدث، وقالت لها وهي غاضبة: لقد أخرجت كل شيء من الخزانة ماعدا المكنسة ما هذه الفوضى التي أحدثتها ياأليوتة.
ثم قالت لها اذهبي إلى المطبخ وأخرجي القمامة… فهرعت أليوته وتقول لنفسها لا ليس القمامة هناك صرصور يختبأ داخل القمامة… مخيف جدا سيأكلني بلمح البصر… ثم للحظة استجمعت أليوته قوتها وتحلت بالشجاعة وقررت أن تفعل ماييلي ستسحب القمامة وتجري بسرعة وعندها لم يلحقها الصرصور ثم فعلت ذلك أليوته ولم تنتبه بأنها وهي تجري بالقمامة قد نثرت كل القمامة على الأرض ورائها في كل مكان!!!
ثم جائت أمها غاضبة وتقول لها ماذا فعلتا يأليوته حسننا عليك الآن أن تذهبي إلى الشرفة وتسقى الأزهار… فهرعت أليوته أيضا وتقول لنفسها لا ليس الشرفة فهناك تعيش فراشات ضخمة مرعبة أنها مخيفة أكثر من العنكبوت والصرصور فهي تتطير وبإمكانها أن تهاجمني من الأعلى ومن اليسار واليمين ويستحيل أن أهرب منها… ثم قالت لنفسها سأتوجه إلى الشرفة بهدواء تام وأدافع عن نفسي إذا هاجمتني الفراشات وعندما مسكت دلو الماء وتسقي الأزهار عندها أتت فراشة ضخمة نحوها فهربت الفتاة إلى زاوية الشرفة ومن ربكتها أوقعت زهريتين ثم هربت إلى الزاوية الأخرى وأيضا وقعت زهريتان ورمت من خوفها إبريق السقي… ثم رفضت إلى الداخل واختبأت فى الشرفة حدث فوضه كبيرة بسبب الماء والطين ثم لاحظت الأم الفوضى في كل مكان في المنزل بسبب أليوته … تنهد الأم بحزن وقامت بتنظيف كل شيء في ذلك الوقت جاء أخوها من الخارج ثم أتجه إلى أخته ثم قال لها أنظري إلى هذه الدعسوقة الجميلة وهوة حاملها في يده وتقول له أليوته ألم تخف منها وهي متعجبة قال لها لم أخف ثم قال المغامرة تعني المتعة ويقول انظري إليها ما أصغرها وأجملها مقارنة بحجمي فأنا كبير وهي صغيرة لا حول ولا قوة لها…
فتمعنت أليوته فيما قاله أخاها وفكره فيه واقتنعت بأن لا داعي للخوف من أي حشرة بعد الآن…

للمزيد من قصص ماشا يمكنك التصفح على موقع حالات

 

أضف تعليق