قصة قصيرة مضحكة بعنوان”نغمة إنذار سيارة الإسعاف في الحمام”

قصة : نغمة إنذار سيارة الإسعاف في الحمام

 

كان هناك رجل يدعى جون، وكان يعيش في شقة صغيرة جداً بالمدينة. كانت شقته بها حمام واحد صغير جداً، وكان يحب جون الجلوس في الحمام لساعات طويلة، وفي كثير من الأحيان يستخدم الهاتف المحمول أثناء الجلوس في الحمام.

وفي يوم من الأيام، كان جون مشغولاً في الهاتف المحمول بينما كان يجلس على المرحاض، وفجأة سقط الهاتف في المرحاض المملوء بالماء. حاول جون جاهداً إنقاذ الهاتف، ولكن دون جدوى، فكان عليه شراء هاتف جديد.

بعد أيام قليلة، وجد جون نفسه في نفس الموقف مرة أخرى، حيث سقط هاتفه الجديد في المرحاض. ولكن هذه المرة، قرر جون شراء هاتف آخر وسيقوم بتغيير النغمة الخاصة به عند دخول الحمام. فاختار نغمة الإنذار الذي تصدره سيارة الإسعاف، حتى لا ينسى جون أبداً هاتفه في المرحاض.

ولكن المفاجأة كانت عندما احتاجت جون إلى استخدام الحمام في مكان عام، وبينما كان يجلس في الحمام، سمع النغمة الخاصة بالإنذار الذي تصدره سيارة الإسعاف، وبدأ الجميع في الهرولة نحو الخارج في حالة من الذعر والخوف، ولكن لحسن حظ جون، كان الأمر مجرد إشارة لهاتفه الذي نسيه في الحمام.

ومنذ ذلك الحين، لم يعد يستخدم جون الهاتف المحمول في الحمام مرة أخرى، ولم يعد أحد يسمع نغمة الإنذار الخاصة بسيارة الإسعاف في المكان العام بعد ذلك.

للمزيد من القصص القصيرة قم بتصفح المزيد على موقع حالات

 

أضف تعليق